في عملية تجميل الأنف ، ما هي العوامل التي تدخل في رفع طرف الأنف؟
نوشته شده توسط : علیپور

في مرحلة منفصلة ، يجب أن تعالج بشكل مناسب قبل عملية تجميل الأنف.

 

في بعض الأشخاص الذين خضعوا لعملية تجميل الأنف ، نلاحظ أن طرف الأنف خارج عن المألوف ويظهر عليه انخفاضات عميقة ، أو أن طرف الأنف مرتفع جدًا ، والذي يشبه أنف الخنزير. ما هو سبب هذه الظاهرة وكيف يجب منعها وإذا حدثت فهل يمكن علاجها؟

شذوذ في طرف الأنف بعد الجراحة التجميلية: أنحف جزء من الأنف هو الطرف. تجميل الانف فی ايران طرف الأنف عبارة عن هيكل معقد يتكون من الجلد والنسيج الضام والسقالات الغضروفية. تختلف نسبة وكمية هذه الأنسجة باختلاف الأشخاص ، بحيث نواجه في كل شخص تشريحًا محددًا للشخص عند طرف الأنف. هذه الاختلافات ، جنبًا إلى جنب مع تعقيد عمليات الشفاء في الأنسجة الرخوة من طرف الأنف بمرور الوقت ، جعلت طرف الأنف أحد أكثر الموضوعات إثارة للجدل في عملية تجميل الأنف ، بحيث يكون للجراحين آراء وأذواق مختلفة تمامًا في جراحة الأطراف. الأنف هو أحد أهم أجزاء كتاب تجميل الأنف.


الشماعات الغضروفية في طرف الأنف هي المسؤولة عن دعم جلد طرف الأنف والحفاظ عليه وفتح فتحات الأنف. تتكون هذه السقالة من زوج من الغضاريف يقعان بجوار بعضهما البعض على كل جانب لإنشاء نفق تحتهما. من أجل تضييق طرف الأنف ، يتم إزالة أجزاء من غضروف طرف الأنف لتقليل حجم طرف الأنف. يمكن تقليص طرف الأنف عن طريق تقريب الغضروف إلى يمين ويسار طرف الأنف عن طريق خياطة الغضروفين معًا.

 

على أي حال ، أثناء عملية تجميل الأنف ، يجب على الجراح توخي الحذر الشديد حتى لا يضعف الدعم الذي توفره هذه الغضاريف. تؤدي الإزالة المفرطة لهذه الغضاريف في الجراحة إلى إحداث فجوة مفرطة في طرف الأنف وخلق ثقوب عميقة على جانبي طرف الأنف ، وإذا كانت كمية الأنسجة التي تمت إزالتها أكثر من ذلك ، فإنها تتسبب في ترهل الزعانف الأنفية وانغلاقها. تصبح الخياشيم عند استنشاقها. من ناحية أخرى ، يؤدي إزالة الكثير من هذه الأنسجة إلى ارتفاع طرف الأنف بشكل كبير ويخلق أنفًا على شكل خنزير.

 

لذلك فإن المهم في عملية تجميل الأنف هو التحفظ الكامل من جانب الجراح والمحافظة الكاملة على الدعم الغضروفي لطرف الأنف. يجب على المرشح لعملية تجميل الأنف إبقاء يد الجراح مفتوحة للحفاظ على معظم الغضروف في طرف الأنف من خلال تبرير توقعاتهم حول مدى ضيق طرف الأنف.


في حالة حدوث مثل هذه المشاكل ، بالإضافة إلى المظهر غير المتناسب للأنف ، قد يضعف التنفس الأنفي أيضًا. لذلك ، يحتاج بعض هؤلاء الأشخاص إلى تصحيح المشكلات التي تم إنشاؤها. وتجدر الإشارة إلى أن تصحيح مشاكل الأنف التي أجريت لها عملية جراحية أكثر تعقيدًا من العمليات الجراحية لأول مرة لأنه في كثير من الحالات يجب الحصول على ترقيع غضروف من مناطق أخرى لتعويض الأنسجة المفقودة. يمكن عادةً تصحيح مشاكل الإيجار جزئيًا من خلال الجراحة الترميمية.


هل هذه المشاكل أكثر شيوعًا في الأنف اللحمي؟
عملية تجميل الأنف ومشكلة الأنف اللحمي: الأنف ذو الجلد السميك أو الأنسجة الدهنية المرتفعة تحت الجلد تسبب مشاكل في عملية تجميل الأنف. السماكة المفرطة للجلد تمنع طرف الأنف من أن يصبح أرق. قد يحاول الجراح تعويض هذا العيب عن طريق إزالة الكثير من الغضاريف ، لكن التجربة طويلة الأمد أظهرت أن الإزالة المفرطة لنسيج طرف الأنف في هذه الأنف يزيد من احتمالية حدوث مضاعفات سلبية. من الأفضل إعطاء شكل مناسب لطرف الأنف عن طريق تقوية دعم السقالة الغضروفية للأنف.

 

الكثير من الأنوف اللحمية لديها بالفعل دعم أقل للسقالات    بدلاً من المزيد من الأنسجة ، ومن خلال إضافة هذا الدعم ، يمكن تحقيق توازن بين الأنسجة الرخوة في طرف الأنف والسقالات التي تدعمها. إن معرفة الجراح وخبرته وفنه قادرة على خلق هذا التوازن الدقيق من أجل إنشاء طرف أنف طبيعي ومستقر.


في عملية تجميل الأنف ، ما هي العوامل التي تدخل في رفع طرف الأنف؟
تكبير الأنف في عملية تجميل الأنف: في حالة الأنف التي بها طرف متدلي من الأنف ، يجب أن يعتمد قرار تحديد مقدار طرف الأنف على تجميل الوجه على معايير جمالية لتناسب الوجه. مبدأ "الثلث" هو أحد معايير الجمال. الثلث العلوي هو الجبهة والثلث السفلي يمتد من تحت الأنف إلى أسفل الذقن. يغطي الثلث الأوسط من الوجه المسافة بين جذر الأنف في الأعلى وقاعدة الأنف في الأسفل. يجب أن يكون تقصير الأنف ورفع الطرف كافيين للحفاظ على هذه النسب.

 

إذا كان طرف الأنف مرفوعًا بشكل كبير جدًا دون مراعاة هذه النسب ، فستظهر عدة مشاكل في ملاءمة الوجه ، منها ارتفاع الشفة العليا ، وتقليل نسبة الأنف إلى طول الوجه ، والمظهر المفرط لبعض الأجزاء. يصبح.


يعد الحفاظ على المظهر الطبيعي للأنف من النقاط المهمة الأخرى التي يجب مراعاتها عند رفع طرف الأنف. في عملية تجميل الأنف ، يجب دائمًا مراعاة المبدأ القائل بأن الأنف الذي يلائم الأجزاء الأخرى من الوجه يجلب جمالًا أكثر بكثير للشخص من أنف صغير وغير متناسب. هذا هو السبب في أن معظم المتقدمين لعملية تجميل الأنف اليوم يريدون تغييرات طبيعية في الأنف.

 

في الأنوف التي لديها ترهل طفيف ، يجب أن يكون مقدار الارتفاع صغيرًا بحيث تبدو التغييرات التي يتم إجراؤها طبيعية تمامًا. فقدت مصطلحات مثل أنوف الدمى أو أنوف الانزلاق شعبيتها على مر السنين لأنها مقتبسة من بعض أنماط الستينيات وتعتبر أنفًا اصطناعيًا في مجتمع اليوم.


حالة الشفة





:: برچسب‌ها: تجميل الانف فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 122
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 27 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: